• KBF Team

إنطلاقة ناجحة لبطولة الكبار و نادي الصليبيخات يحصد المركز الأول بفريق الشباب

تاريخ التحديث: ٢٢ يناير


اختتمت يوم أمس فعاليات بطولة التحرير الأولى للكبار في الكويت والتي احتضنتها حلبة نادي الفحيحيل وعرفت نجاحا على الفني والتنظيمي.


على مستوى النتائج والترتيب العام حقق نادي الصليبيخات المركز الأول في البطولة بعد تتويجه ب 3 ذهبيات، فيما جاء نادي القرين الرياضي في المركز الثاني بعد حصده ذهبيتين، و تمركز نادي الفحيحيل الرياضي ثالثا بتحقيقه 2 ذهبيات.

نبارك لنادي الصليبيخات حصوله على المركز الاول في البطولة و ألف مبروك لجميع المتوجين، وننوه بالمستوى الفني المتميز لجميع الأندية المشاركة، كما نثّمن مجهود جميع الملاكمين المشاركين في البطولة و الذين رغم الإنقطاع المطول نسبيا بسبب جائحة كورونا قدموا صورة جيدة تعكس تطور الملاكمة الكويتية.



كما لا يفوتنا التقدّم بشكرنا لكل الحكام والقضاة والطاقم الرئيسي للبطولة على إدارتهم بإقتدار للمنافسات.

من جانب آخر نشكر كل الأندية على تعاونهم والتزامهم بالإشتراطات و البروتوكول الصحي الوقائي في ظل جائحة كورونا، آملين مزيد توطيد الجهود و التعاون المستمر من أجل تطوير رياضتنا والسمو بها لأفضل المراتب.



ألف مبروك للمتوجين و حظ أوفر للبقية و شكرا لكم جميعا و القادم أفضل و أجمل بإذن الله

النتائج كاملة:

وزن 52 مطلق حمود العنزي نادي الصليبيخات وزن 57 حذيفه محمد الهليلي نادي الصليبيخات وزن 63 عبدالعزيز جمال نادي القرين وزن 69 ابراهيم سعد نادي الفحيحيل وزن 75 علي سعد نادي الفحيحيل وزن 81 يوسف جاسم نادي الصليبيخات وزن 91 بدر جزا نادي القرين وزن +91 عبدالعزيز عبدالله نادي الكويت

٧ مشاهدات٠ تعليق